الجزارة الدولية لتقسيم السودان

الجزارة الدولية لتقسيم السودان

الأخبار

الأربعاء، أغسطس ١٩، ٢٠٠٩

محمد الزيات ضيف عند الظالمين


ألقاب مملكة فى غير موضعها ... كالهر يحكى انتفاخا صولة الأسد

هذا ما ينطبق على ما يسمى بأمن الدولة بمركز الإخوان المسلمين المعروف بمركز فاقوس فهم يحاولوا أن يتعرضوا للصحوة ولكن كيف لهم بذلك .

فخادم أمن الدولة فى فاقوس المدعو السيد عبده قام للمرة الثالثة هذا العام بمداهمة مكتبة الدعوة الإسلامية تلكم المكتبة الخالدة واعتقال ذلكم الرجل العظيم الأستاذ محمد الزيات صاحب مكتبة الدعوة ، ولكنهم هذه المرة أتوا على الأخضر واليابس أخذوا معظم الكتب وأمهات الكتب وكل ما يتعلق بشهر رمضان من بوسترات وكتيبات وغيرهما حتى مخزن المكتبة قاموا بمداهمته ، وأخبرنى أحد الإخوان أنه ذهب بالأمس للمكتبة فوجد الرفوف خالية إلا من بعض الأشياء البسيطة .

الأستاذ الزيات صار كالضيف الدائم فى مقر أمن الدولة الذى لا يبعد عن بيته عدة خطوات فتقريبا كل ثلاث شهور يقومون باعتقاله ومع ذلك يخرج الأستاذ الزيات وهو أفضل حالا لا تفارقه ابتسامته وحبه لأهله وناسه ومن يتعامل معهم وكيف لا وهو أحد إخوان د. حسن الحيوان رحمه الله ، وستظل فاقوس عامرة بالإخوان شاء من شاء ، شاء المحبون والمؤيدون وأبى الظلمة والظالمين وأصحاب العقول الخربة وناهبى الوطن .

ومع اعتقال الأستاذ الزيات قاموا باعتقال أربعة آخرين من الإخوان كل ذنبهم أنهم كانوا متواجدين فى المكتبة لشراء الكتب ، وعجبا فهم يعتقلون من يقبل على القراءة والفهم ويصدعون روؤس البشر بأن القراءة للجميع ، فهذا حال بلد يحكمه الطغيان وكان الله فى عون أهل مصر الذين أبدا لن يسكتوا عن الظلم والظالمين .

الاثنين، أغسطس ١٠، ٢٠٠٩

عامان على المدونة


بالأمس مر عامان على بداية التدوين فى هذه المدونة التى أحبها كثيرا ، أمس كان التريخ يعلن التاسع من أغسطس عام 2009 وكانت بدايتى فى عالم التدوين فى نفس اليوم من عام 2007 بعد أن قمت بإنشاء هذه المدونة فى السابع من أغسطس .

ويعلم الله كم أحب مدونتى مع التقصير فيها وها هى قد تم فطامها وبلغت مبلغ الأشبال فاللهم يسر لى فيها ووفقنى فى كتاباتى بها يا رب العالمين .


وتحياتى لجميع زوار المدونة فكم أسعد بتواجدهم على مدار العامين الماضيين .