الجزارة الدولية لتقسيم السودان

الجزارة الدولية لتقسيم السودان

الأخبار

الاثنين، أكتوبر ١٨، ٢٠١٠

11 مرشحا لإخوان البحيرة لمجلس الشعب 2010


أعلن الإخوان المسلمون بمحافظة البحيرة خوض انتخابات مجلس الشعب المقبلة على 11 مقعدًا، من بينهم مقعد المرأة في ضوء قرار مجلس الشورى العام للإخوان المسلمين، والذي قرر خوض انتخابات مجلس الشعب دورة 2010م، وحدد نسبة الدخول بـ30% من إجمالي أعضاء المجلس، شاملاً مقعد المرأة. والمرشحون هم :

1- أسامة محمد إبراهيم سليمان- بندر دمنهور وزاوية غزال - فئات .

2- حسني عمر علي عمر- مركز دمنهور- فئات .

3- النائب زكريا محمد مخلوف الجنايني- كفر الدوار- فئات .

4- سعد محمود محمد أبو طالب- إيتاي البارود- فئات .

5- عادل أحمد محمد حبيبة- رشيد وإدكو- فئات .

6- محمد الصاوي محمد عسل- الدلنجات- عمال وفلاحين .

7- محمد شعبان محمد عيسى- شبراخيت- عمال وفلاحين .

8- محمد عبد الكافي حمد عبد اللا - حوش عيسى وأبو المطامير- عمال وفلاحين .

9- محمد عوض الزيات- أبو حمص- عمال وفلاحين .

10- عادل محمد عبد الحميد مكرم- وادي النطرون- فئات" .

11- منال عبد المنعم إسماعيل أحمد إسماعيل- كوتة- فئات .
نسبة التغيير فى المرشحين بالنسبة لترشحيات 2005 بلغت 90.9 %
ففى عام 2005 رشح الإخوان 11 مرشحا أيضا نجح منهم 6 مرشحين ، ففى دائرة أبوحمص نجح د. رجب عميش فئات وفى هذا العام دخل الإخوان على مقعد العمال فقط ، وفى إيتاى البارود نجح د. محمد الجزار فئات وتم الدفع بمرشح أخرهذا العام ، وفى كوم حمادة نجح د. أحمد أبو بركة فئات بينما لم يترشح أحد من الإخوان هذا العام ، وفى ادكو نجح د. عبدالحميد زغلول وتم الدفع بمرشح أخر هذا العام ، وفى أبوالمطامير نجح عبدالوهاب الديب وفى هذا العام تم الدفع بمرشح أخر على نفس المقعد .
وفى دمنهور رشح د. جمال حشمت وتم الدفع بمرشح أخر هذا العام ، وفى وادى النطرون رشح محمد شتات عمال ولكنه لم يرشح أحد على مقعد العمال وتم الترشح على مقعد الفئات ، وفى الدلنجات ترشح عبدالحميد شكر فئات ولم ينزل أحد على الفئات هذا العام وتم الترشح على مقعد العمال ، وفى المحمودية ترشح د. جمال شعلان وفى هذا العام لم يترشح أحد ، وفى شبراخيت ترشح د. خالد سعد فئات وفى هذا العام تم الترشح على مقعد العمال ، وفى هذا العام دخل الإخوان فى دائرة مركز دمنهور مع أنه لم يترشح بها أحد فى عام 2005 .

هناك تعليقان (٢):

غير معرف يقول...

انا ملاحظ ان فيه صفقه فى الخفاء بين الاخوان والحزب الحاكم فى بعض الدوائر ومنها دائره ادكو ورشيد لاسباب اولها ان كان من الافضل ان لو لم يكن هناك صفقه كان تم اعادةترشيح الدكتور زغلول لانه نائب ولوه ثقل فى الدايره فوضحه قوى يادكتور حشمت والف مبروك الصفقه

شهيد الأقصي الصوت الحر مؤذن الرسول يقول...

سيروا رجال الأمه وأعلموا الحاقدين من أنتم أنتم أنتم روح الأمه أن أوانكم أيها الرجال ثم أقول لهذا الواهن الحاقد إن السحاب لايهمها نبح الكلاب كونوا علي يقين بنصر الله ينصركم أنتم من علمتمونا الصمود في وجه المصائب أنتم من علمتمونا الصبر عند المحن أنتم من أبكيتم عيوننا بكلامكم المخلص كله لله أنتم من زرعتم في قلوبنا حب الله أنتم من إنتشلتمونا من ظلمات الغي إلي بر الأمان وما زلتم من خشيتكم علينا تحنوا علينا وكأننا أبنائكم كنتم تسهرون معنا وتضحكون معنا وتقومون وتقعدون بنا لأجل أن ينفع الله بنا الإسلام كل هذا علي حساب صحتكم وراحتكم وعملكم وأولادكم وبيوتكم أثابكم الله عنا خيرا وجعلنا عند حسن ظنكم أمين اللهم لا تخذل إخواننا بنا وحرر المسجد الأقصي ولا تجعل ذنوبنا سببا في تأخر النصر