الجزارة الدولية لتقسيم السودان

الجزارة الدولية لتقسيم السودان

الأخبار

الثلاثاء، نوفمبر ٠٣، ٢٠٠٩

لايكا والحزب الوطنى


الكلبة لايكا هى أول كائن حى ثديى يخرج إلى الفضاء ، واليوم 3 نوفمبر تمر علينا ذكرى صعود لايكا إلى الفضاء ، واسم لايكا معناه النباحة بتشديد الباء .
وهناك علاقة وطدية بين لايكا والحزب الوطنى الذى عقد مؤتمره فى الفترة الأخيرة ، فلقد نبح الحزب الوطنى كثيرا خلال هذا المؤتمر الذى رفع شعار من أجلم أنت والذى ترجمه الشعب المصرى إلى من أجلك أنت يا جمال .
النباح ظل مستمرا من الهجوم على المعارضة المصرية إلى تخصيص الهجوم على الإخوان المسلمين وخصوصا من قبل محتكر الحديد أحمد ذل ، وفى وصلة نباح أخرى خرج علينا نائب الوطنى بنقادة قنا اللواء محمد عبدالفتاح عمر بالهجوم على الإخوان والمطالبة بمصادرة أملاكهم ، وهذا ليس بجديد عليه فهو الذى أعلن من قبل أن سفاح المعادى ينتمى للإخوان المسلمين .
وأيضا خرج علينا المدعو لواء حازم حمادى نائب الوطنى بسوهاج وطالب باعتقال فضيلة المرشد محمد مهدى عاكف وهذا ليس مستغربا فحازم حمادى هو الذى دخل المجلس العام الماضى بعد إسقاط عضوية نائب الإخوان مختار البيه فكان لزاما عليه أن يرد الجميل .
فالحزب الوطنى دخل فى دور النباح الغريب وفى النهاية يجب أن نقدم الاعتذار إلى لايكا التى توفيت بعد صعودها الفضاء بساعات فكان له تجربة مفيدة أما نباحى الحزب الوطنى فلا وظيفة لهم غير النبح .

ليست هناك تعليقات: