الجزارة الدولية لتقسيم السودان

الجزارة الدولية لتقسيم السودان

الأخبار

الخميس، أبريل ١٢، ٢٠١٢

«الكتاتني» يعتذر لـ «النجار» عن الحديث معه بلهجة حادة

تقدم الدكتور محمد سعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب ونائب الحرية والعدالة بالمنيا ، باعتذار إلى النائب الدكتور مصطفى النجار خلال جلسة المجلس، الأربعاء، عما بدر منه من حديث معه بلهجة حادة.
وقال «الكتاتني»: «أثناء رد النجار على بيان الحكومة وجه حديثه للمجلس فقاطعته، وأكدت عليه أن يوجه الحديث لرئيس المجلس، وهو ما تأثر به النجار حسبما نقله بعض الزملاء لي لأنني رفعت صوتي أثناء الحديث».
أضاف «الكتاتني»: «إنني أكن كل احترام وتقدير للنائب ولم أقصد الإساءة إليه، وكنت أمارس دوري كرئيس للمجلس، وأعرف النجار منذ فترة طويلة وكان يقوم بدوره مع زملائه الثوار، وكنت معه ليلة 28 يناير جمعة الغضب، وكان خارجًا لتوه من المعتقل ويرتب لمظاهرات هذا اليوم، ولم نلتق بعدها لأنني تم اعتقالي، والنجار كان له دور في الثورة نقدره وأعتذر له عما بدر مني تجاهه».
وعلق «النجار» قائلاً: «شكرًا سيدي الرئيس فهذا ما عهدناه من دماثة خلقك وهذه لفتة كريمة من حضرتك زادتك إجلالاً وإكباراً في عيوننا، فأنا أحمل لك كل حب وتقدير».
ورفع النائب بدوي عبداللطيف يده مطالبًا بالكلمة فعلق «الكتاتني» قائلاً: «إن بدوي عبد اللطيف أثناء حضور وزير الداخلية للجلسات، قلت له هل أنت محامي الداخلية وأنا يا سيدي أعتذر لك».

هناك تعليق واحد:

gldhx يقول...

تلخيص التعليم الخاص بك، بما في ذلك الحقائق الهامة (نوع درجة، ودورات محددة درس) التي تنطبق على الوظيفة التي تتقدم بطلب للحصول عليها.ومن طريقة عمل سي في
ايضا لابد ان تضمين معلومات أخرى ذات صلة مثل اللغات المنطوقة، ومعرفة برمجة الكمبيوتر، وما إلى ذلك تحت عنوان "مهارات إضافية". كن مستعدا للتحدث عن مهاراتك في المقابلة.