الجزارة الدولية لتقسيم السودان

الجزارة الدولية لتقسيم السودان

الأخبار

الأربعاء، فبراير ٢٧، ٢٠٠٨

اعتقالات لمسئولى محافظات

الفجر وكالعادة اتجهت قوات الأمن إلى الإخوان وقامت باعتقال قيادات من جماعة الإخوان المسلمين فى الأقاليم هذا اليوم الأربعاء ، الاعتقالات تمت فى الشرقية والإسكندرية والدقهلية والغربية والمنوفية والبحيرة والقليوبية وكفر الشيخ ودمياط ، أى أن الاعتقالات تمت فى 9 محافظات .



طبعا ما شد انتباهى هى اعتقال 5 من مسئولى المكاتب الإدارية ، وهو تصعيد شديد اللهجة ، وبالطبع هذه الاعتقالات تأتى فى فترة ما قبل انتخابات المحليات ولكن السؤال الذى يطرح أن النظام يضغط على الإخوان من اعتقالات وتأجيل للعسكرية وجعلها قبيل الانتخابات فهل سيتراجع الإخوان هذا السؤال ستجيب عنه الأيام القادمة ، مع العلم أن الإخوان ليسوا بالسذج .



ولفت نظرى اعتقال أحد مسئولى المحافظات الكبيرة وهو الحاج طلعت الشناوى مسئول إخوان الدقهلية ومعه أيضا الأستاذ محمد سويدان مسئول إخوان البحيرة والحاج أسعد زهران مسئول إخوان دمياط والدكتور محمد عبدالمعطى الجزار مسئول إخوان القليوبية والحاج أبوالفتوح عفيفى شوشة مسئول إخوان المنوفية ولكن علمت الآن بخروج الحاج أبوالفتوح عفيفى والحاج طلعت الشناوى .



أيضا تم اعتقال الاستاذ صبحى الطحان مسئول إخوان كوم حمادة والحاج حسين سبع مرشح برلمان 2005 عن
أجا والدكتور حسن البرنس الاستاذ بطب الاسكندرية والمهندس نجيب ظريف والأستاذ عبدالفتاح فرج مرشح برلمان 2005 فى بيلا بكفر الشيخ ومحمد العزباوى نائب طنطا فى برلمان 2000 والدكتور مصطفى الغنيمى أمين عام أطباء الغربية والمهندس محمد كمال رجل أعمال بالإسكندرية .


ولكن السؤال الذى يلح على مع اعتقال عدد من مسئولى المحافظات هل ممكن أن يحدث لا قدر الله أن يعتقل مسئول إخوان الشرقية وهو الحاج سعد لاشين أما أن هناك خطوط حمراء وضع تحتها خطوط



أ- محمد سويدان مسئول إخوان البحيرة

ليست هناك تعليقات: