الجزارة الدولية لتقسيم السودان

الجزارة الدولية لتقسيم السودان

الأخبار

الاثنين، أبريل ١٤، ٢٠٠٨

19 عاما على الحياة .. فليكن عاما جديدا




هذا الشخص الذى فى الصورة محمد جمال الياسرجى يعنى أنا ،

يكمل اليوم عامه التاسع عشر فى الحياة الدنيا ، سبحان الله فلقد

ولدت من فترة وكأنها قريبة

ولدت فى 14 أبريل 1989 م وكان ميلادى

يوم جمعة 8 رمضان 1409 بعد الهجرة ،

وها هو اليوم 14 أبريل 2008 يأتى على وأنا طالب فى ثانية كلية ،

وأنا من فترة بسيطة كنت فى ابتدائى ،

هكذا الحياة تمر إن لم تستغل ، الإنسان يتذكر خواطر كثيرة

فى هذا اليوم

فى اليوم الذى نتذكر فيه يوم الميلاد يمر أجل الإنسان وهو لا يدرى ،

فأنا أتذكر يوم أن كان عندى سنتين وثلاث يوم أن كنت شقيا

ولا أفوت يوما إلا وألعب فيه الكرة ،

ويوم ما دخلت الابتدائية وكنت فى أولى كانت الناس

تفتكرأنى فى خامسة ابتدائى طويل وأهبل ،

وأنا فى خامسة ابتدائى تعرفت على إخوانى وأحبابى

رفقاء دعوتى وفكرتى وكانت من أجمل فترات العمر ،

ثم كانت الإعدادية وأنا شبل حتى ثالثة إعدادى ،

ودخلت الثانوية وكانت فترة متعبة ولكنها أيام رائعة

وبداية تكوين ومعرفة ، ثم بعد الثانوية دخلت الكلية

وتركت بلدى لكى أسافر إلى القاهرة

ودخلت كلية دار العلوم وكنت منتسبا ، والآن أنا فى

سنة ثانية وصرت منتظما فى دار العلوم ؛

كل هذه الفترات وكأنها أيام بسيطة مرت على الإنسان .

وأبدا فى هذا اليوم لا أستطيع أن أنسى أبى وأمى لا أقدر

أن أنسى نسمة الحياة أمى الحبيبة

ولا أستطيع أن أنسى روحى فى الحياة أبى الأستاذ

الذى ربانى ،

وأسرتى العظيمة إخوتى البنين والبنات .

أرجو من الحياة عز وجل أن يجعل هذا العام على

عام خير وبركة وإخلاص

وأن أكون فيه أقرب إلى الله وعلى نهج الرسول

ومن رواد مائدة القرآن ومن المجاهدين

وأرجو من الله الشهادة فى سبيله وأن يوفقنى فى هذا الحياة

لتكون قنطرة نعبر منها إلى جناته

مع النبى المصطفى صلى الله عليه وسلم .

هناك ٣ تعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أتقدم
بالتهنئة والتبيريكات لفتى الكلية الغالي على كليته

محمد جمال الياسرجي


بمناسبة عيد ميلاده

الف مبروك محمد
وعقبال 100 سنة من العز والرخاء والمحبة

اشراقة خير

غير معرف يقول...

alhaaan.blogspot.com


مدونتي ستتشرف بزيارتكم

محمد بن جمال الياسرجى يقول...

جزاكم الله خيرا أستاذة إشراقة على تشريفك المدونةوبارك الله فى عملك