الجزارة الدولية لتقسيم السودان

الجزارة الدولية لتقسيم السودان

الأخبار

السبت، أغسطس ٢١، ٢٠١٠

أكثر من 1000 صائم على مائدة إخوان الصالحية بالشرقية


شارك د. فريد إسماعيل – عضو مجلس الشعب عن دائرة فاقوس وعضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين – في استقبال أكثر من 1000 صائم من أبناء مدينة الصالحية مساء أمس بحضور عدد من قيادات الإخوان بالصالحية والشرقية على رأسهم د. محمد الهواري – صاحب الدعوة - .
وتوافد المدعوين قبل الإفطار بأكثر من ساعة واستمر الاستقبال الى ما بعد الإفطار نظرا لكثرة المدعوين حيث تجاوز عدد الحضور أكثر من 1000 مدعو رغم الحصار الأمني المشدد حول مكان منزل د. الهواري .
وقبل الإفطار قام النائب فريد إسماعيل عبد الحليم بتوجيه التحية للمدعوين وتحدث عن فضل شهر رمضان وأنه فرصة للتقرب إلى الله تعالي وشحذ الهمم طوال العام ، وأكد على أهمية التراحم والتزاور في شهر الله الكريم ، ثم سرد النائب أهم الإنجازات التي قام بها نواب الإخوان بمجلس الشعب المنتهي على المستوى الرقابي والتشريعي والخدمي وخصوصاً دوره على مستوى الصالحية .
وقد وجهه المدعوين شكرهم للنائب فريد إسماعيل على مجهوداته في خدمة أهل الصالحية، وبعد حفل الإفطار شارك النائب بصلاة العشاء والقيام مع اهالى الصالحية .
جدير بالكر أن مدينة الصالحية تشهد التفاف جماهيري كبير حول الإخوان نتيجة للتعسف و الظلم والإضطهاد الذي يتعرض له قيادات الإخوان بشكل مستمر هناك ، وكانت قوات الأمن قد اعتقلت العشرات من إخوان الصالحية قبل أعوام يوم عيد الفطر المبارك لمنعهم من إقامة مصلى العيد بالعراء أو المشاركة فيه .





















































































ليست هناك تعليقات: