الجزارة الدولية لتقسيم السودان

الجزارة الدولية لتقسيم السودان

الأخبار

الأربعاء، يناير ٠٩، ٢٠٠٨

كلاب مسعورة على إخوان فاقوس

بالفعل إن ما يحدث فى فاقوس فى هذه الأيام والأيام الماضية إلا حملة كلاب مسعورة على الإخوان المسلمين بفاقوس ، فكلاب أمن الدولة تنهش فى لحم الإخوان ، ولكن لن يطول الظلم ، فالأمن المصرى وقوات حبيب قامت بمداهمة مكتبة الدعوةالإسلامية بفاقوس ، مع أن صاحبها الأستاذ محمد الزيات معتقل فى وادى النطرون منذ الأحداث الأخيرة فى فاقوس ، وقام لصوص الداخلية بسرقة كتب من المكتبة وماكينة التصوير .

ولم تكتفى الثعالب الجبانة بذلك بل قامت باعتقال م. سامى اللق المهندس بمدينة الصالحية الجديدة وتم ضمه لقضية أحداث عيد الفطر بالصالحية القديمة ، وباعتقال المهنس سامى تم ارتفاع عدد المعتقلين من فاقوس إلى 75 فردا .
واليوم وهو أول يوم فى العام الهجرى 1429 ، خرجت ثعالب السيد عبده ضابط أمن الدولة بفاقوس باعتقال رجال هم من خير مصر على الإطلاق وهم :

د. أمجد محمود عبدالعزيز طبيب النساء المعروف بفاقوس ، ومرشح الإخوان فى انتخابات مجلس الشعب 2005 عن دائرة أشكر - فاقوس الثانية .

م. جمال حسان -مهندس- وأحد قيادات الإخوان بفاقوس ومتحدث بدرس الثلاثاء .

د. عبدالعال صقر طبيب نساء بفاقوس .

أ. محمد حسين مدرس من كفر الحاج أيوب بفاقوس .

وتتم هذه الاعتقالات فى ضوء النشاط الدعوى للاخوان بفاقوس ونشاط نائب الاخوان د.فريد إسماعيل في محاولة للحد من النشاط الرقابي بفضح الفساد الحكومي والظهور الإعلامي والنشاط الخدمي الكبير لنائب الإخوان بفاقوس د. فريد إسماعيل.

والحملة فشلت في اعتقال ا. كمال صالح - مدير مكتب د. فريد بفاقوس – الذي لم يكن متواجد بمنزله .

ليست هناك تعليقات: