الجزارة الدولية لتقسيم السودان

الجزارة الدولية لتقسيم السودان

الأخبار

السبت، يناير ٠٨، ٢٠١١

جدو يقود المنتخب للفوز على أوغندا وتصدر المجموعة الأولى



فاز المنتخب الوطني على نظيره الأوغندي بهدف نظيف في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدورة حوض النيل التى تستضيفها القاهرة في الفترة من 5إلى 17 يناير.
أستحوذ المنتخب الوطني على مجريات اللقاء طوال شوطيه ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى أوغندا في الشوط الأول، وجاءت بعض الهجمات الخطرة في الشوط الثاني من خلال السيد حمدي و أحمد علي ومحمد ناجي جدو الذى أحرز الهدف الوحيد في الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط الثاني.
شهدت المباراة دخول ثلاثة تغييرات على التشكيلة التى خاضت مباراة تنزانيا الأخيرة حيث دفع الجهاز الفنى من بداية المباراة بمحمود فتح الله بدلاً من وائل جمعة ولعب ثنائى الإسماعيلى حسني عبد ربه وعبد الله الشحات من بداية اللقاء بدلاً من عمرو السولية ومحمود عبد الرازق شيكابالا المصابان.
وأجرى شحاتة طوال الشوط الثاني تغييرات من أجل تنشيط الجبهة الهجومية بنزول وليد سليمان بدلاً من أحمد بلال ونزول أحمد علي بدلاً من عبد الله الشحات ودفع بأحمد عيد عبد الملك بديلاً لمحمد أبو تريكة ووائل جمعة بديلاً لمحمد نجيب ومحمد ناجي جدو بديلاً للسيد حمدي ومحمد عبد الشافي بديلاً لأحمد سمير فرج.
بهذه النتيجة يحافظ المنتخب الوطني على صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط يليه المنتخب الأوغندي بأربع نقاط ثم منتخبي بوروندي وتنزانيا بنقطة واحدة لكلا منهما.

ليست هناك تعليقات: